Monday, May 16, 2016

المواد xxl الجديدة سلخ فروة الرأس






+

المواد XXL الجديدة سلخ فروة الرأس المواد XXL الجديدة سلخ فروة الرأس ومثل؛ 1. استخدام هذا النظام على أي زوج تريد. 2. الإطار الزمني للشاشة الرئيسية هي M1and M5. TP هو 12 نقطة، SL 45 نقطة. لقد حدد أزواج أبطأ الانتقال إلى TP 7 أيضا، يعتمد على التوقعات الخاصة بك. في أعلى الإطار الزمني، والمزيد من الربح الذي قد تريد أن تأخذ. فإن أفضل شيء أن يكون للخروج في semafor مضادة. لكنني لا أجرؤ أنت يمكن أن تضع quiktrailing لكسر حتى في نقطة بك أحب أو لجني بعض الربح، إذا كنت اطلاق النار لأكثر من ذلك. 3. في نهاية المطاف استخدام شاشة احتياطية ثانية للأعلى الاختيار semafor على M15 / M30، ولكن الحصول على مشاعرك. يقول تداول TRO فقط إذا على الأقل H1 يظهر أي semafore (1،2،3) في الاتجاه الخاص بك، ولكن أنا أعمل دون ذلك. فإنه يعطي بالطبع المزيد من الأمان. 4. لبدء سلخ فروة الرأس، انتظر MESSAGEBOX ان اقول لكم ان semafor مستوى له 3 تم الكشف، وهذا هو واحد أصفر مع دائرة حمراء حول ذلك. 5. التحقق من اتجاه ذلك الحين. على الجانب الأيمن في منتصف يجب أن تكون نسبة الاتجاه في الأقل أكثر من 70٪ في اتجاه واحد، وكلما كان ذلك أفضل. 6. تحقق Semafor 3 مرة أخرى وتأكد، هو في مسافة قريبة جدا من سميكة مزدوجة خطوط الأزرق والأخضر. إذا كان فيها، أو حتى الماضي، والاستعداد. 7. تحقق من خط RSI الأسود والأصفر في مؤشر الأوسط على الشاشة. إذا كان أكثر من 80 وsemafor لمست أو اخترقت الأزرق المزدوج (الانحناء) خط الخارجي، GO SHORT. لا تعتقد إذا كان أقل من 20 وsemafor لمست أو اخترقت مزدوجة (الانحناء) خطوط الخارجية خضراء، 8. كن على علم بأن semafor مؤشر إعادة طلاء وبالتالي سوف تظهر أكثر من واحد في شمعة تلو الآخر، ودائما علامات أعلى من اتجاه. لدي طريقة خاصة اصطياد الصفقات. ولكن حذار من مخاطر عالية هنا، تحقق إدارة الأموال. لهذا أنا أعمل مع SL 100 أو أعلى في إعدادات كويك زائدة (بفضل كويك سلفر!) إذا يذهب التجارة ضد دخول بلدي، وأنا سوف إعادة إدخال مع بعض العناصر مارتينجال. وهذا يعني أتحقق من متوسط ​​الحركة اليومية للزوج، وتأخذ 50٪ وذلك عن طريق تقسيم 3. مثال. GPYJPY يتعارض أول مشاركتي مع 0،1 الكثير، وأنا حساب. حوالي 300 نقطة متوسط ​​/ 2 = 150، 150/3 = 50. وبالتالي أنا مع إعادة إدخال مزدوج الكثير حجم 0.2 في -50 نقطة التجارة الأولى. NOT أي وقت مضى أن. 30 نقطة لحركة هذا الزوج هو لا شيء. حتى الآن (4 أسابيع) لم يسبق لي أن استخدمت أكثر من 3 مستويات من هذه الاستراتيجية (0.1 0.2 0.4) ولكن تحقق من ما إذا كان مثل هذا النوع من الصفقات نظر. أنا 9. للحصول على مزيد من التأكيد للاتجاهات تحقق من المؤشر الحرارة العملات في القاع. أنا لا تتاجر ابدا ضد H1 / H4 الاتجاه. مؤشر الاتجاه في الوسط إلى اليمين (كنت ريكر قبل لذلك) هو الإعداد لخلط H1 و H4 الاتجاه بالفعل، لذلك في الغالب لا تحتاج في إعادة تأكيد ذلك. 10.There هي أيضا لون القضبان أعلى اليمين على الشاشة أقول لك أيضا فماذا يحدث أنا استخدم هذا النظام على أكثر من 10 زوجا في وقت واحد مع رصيده حوالي 5K EUR.



No comments:

Post a Comment