Friday, May 20, 2016

Otc تجارة الفوركس غير مشروعة في الهند ، هنا هو خدعة ل تجارة العملات الرئيسية






+

OTC تجارة الفوركس غير مشروعة في الهند، هنا هو خدعة لتجارة العملات الرئيسية في عام 2011، أصبح بنك الاحتياطى مع إشعار الواضح أنه لا يسمح الهنود للتجارة في OTC فوركس الدولية (دون وصفة طبية) في السوق (يمكنك قراءتها على الموقع الإلكتروني لبنك الاحتياطى). في هذه الأثناء، فتحت البورصات بوابة للتجار لاتخاذ مواقف في العملات مثل USDINR. EURINR، GBPINR وJPYINR. حاليا هي هذه العملات الأربع المتاحة للتداول، ولكن هناك خدعة التي التجار الكبار ويجري تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي مقابل الين الياباني وباستخدام تلك العملات 4. وتعرف هذه الحيلة كما خلق أزواج العملات النادرة، أي باستخدام أزواج العملات القياسية التي يمكن أن تخلق التعرض إلى أزواج العملات الرئيسية. ويتم ذلك من خلال اتخاذ مواقف على أزواج العملات المختلفة. الجمع بين الطويل والقصير. مثال: إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، ثم EURINR طويلة وقصيرة بيع USDINR. حتى مع هذين الموقفين كنت صافي طويلة على EURO وصافي قصيرة على USD. حيث وسوف موقفكم في INR تكون محايدة كما كنت على حد سواء طويلة وقصيرة على ذلك. لمزيد من المساعدة تبدو في الصورة أدناه. يجب عليك قراءة هذا: حول Bhaveek باتل يقول دارشان شكرا للمشاركة. هل تداول اليورو دولار مع هذه المعادلة، وما هي النتائج التي تحصل عليها. وأنا حسبت الوساطة، فمن مزدوج (2 نقطة) مقارنة مع تاجر الدولي بسبب حجم تتاجر ضعف (واحد قصير الآخر هو موقف طويلة). وضغط أقل (01:20 كحد أقصى) ولكن إذا كان تعطي نتائج كما هو الحال في اليورو / الدولار الأمريكي بعد ذلك هو خدعة رائعة. شكرا مرة أخرى ولم يشارك النتائج. اعتن بنفسك يقول Bhaveek باتل I have not لتداول العملات حتى الآن. أنت على حق والوساطة تكون مزدوجة كما كنت سيفتح 2 المواقف هنا. لقد رأيت الارتباط 3 أشهر بينهما، ووجدت أنها عالية جدا في جميع أنحاء 0.97. لذلك لدينا جعل EUR / USD على الأرجح سينتقل نفس المتداولة دوليا EUR / USD. أستطيع أن أذكر لكم أن هذا هو قانوني فقط لتجارة العملات الرئيسية العملات الأجنبية. وسوف التجارة نفسي وتتيح لك معرفة النتائج، كما أنني حريصة جدا لرؤية هذا. يقول معين أنا التداول في العملات الأجنبية من سنوات الأخيرة (2). أنا هنا السعودي، أي قيود على الهنود لفتح حساب الفوركس وجميع الدخل أبيض. ولكن في الهند أقاربي يقولون أنه وفقا RBI لها غير قانوني لتجارة النقد الاجنبى هناك. يقول Bhaveek باتل أنا لست متأكدا من هذا الشيء، ولكن كما في مواطن هندي RBI غير مسموح للتجارة الخارجية دون وصفة طبية (OTC) في السوق. ولكن نعم إذا أقاربك وجود جنسية بلد آخر ثم يمكنهم التداول هذا سوق الفوركس. يقول fyroz كنت قد رأيت البريد الخاص بك في ournifty. تداول العملات الأجنبية القانوني في الدول العربية مثل والسعودية ودبي والبحرين. يقول أشيش joge Bhaveekji، أنا تاجر العادية في الفوركس، ولكن أنا لا يجعل المال الذي كنت أتوقع. يمكنك يعلمني تلك التقنيات / الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدني لتداول الموضعية. يقول Bhaveek باتل مرحبا أشيش، وأرى لها يصبح من الصعب لتجارة النقد الاجنبى بعض الأحيان، ولكن نعم المال يمكن أن تكون تجارة النقد الاجنبى، وأنا إدارة بعض حساب فوركس حاليا مع بعض التوازن عالية على محمل الجد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك الاتصال بي على + 91-9970777789. يقول sasidhar SEBI تحافظ على مشاهدة mechanisim نهب يحدث في MKTS من قبل المشغلين، واكتفى بالقول انها تحقق التحقيق ترك المستثمرين أيدي RETAL burn. if ص قسم الصناعات السمكية فضل لماذا غير قادر ر الهنود السماح لتجارة النقد الاجنبى الخارج يقول جاسبال سينغ مرحبا، أنا أفكر في بدء تداول العملات الأجنبية ولكن في وقت لاحق يمر مقالك، وسوف يكون تداول العملات الأجنبية في البورصات الهندية. وأعتقد أنه سوف يكون أكثر أمانا ليتداول هنا، هل تقديم أي مشورة أو النصائح حول تجارة النقد الاجنبى. أيضا كنت مهتما في تنظيم ندوة هنا في نيو دلهي. لقد بالبريد بالفعل لك اقتراح الندوة. يقول Bhaveek باتل يا سيدي، يمكننا إجراء ندوة في مكانك، اتصل بي على + 91-9970777789 لمزيد من المعلومات كاملة على الشروط والأحكام على ذلك، جنبا إلى جنب مع هذه الاتهامات. يقول دارشان كما يمكنني التداول في الأسبوع الماضي في يورو / INR الدولار / INR مع الإشارة حركة اليورو / دولار يعني عندما أريد أن شراء اليورو / الدولار ما فعلته: - منذ فترة طويلة في يورو / INR وقصيرة في USD / INR لكن النتيجة أحصل لا شيء لأن كلا من الزوج EUR / INR وUSD / INR يذهب وقتا طويلا النتيجة هي الصفر يجب أن تجد فكرة أخرى للحصول على النتيجة. وهناك ما يصل إلى أسفل كثيرا حركة (متوسط ​​100-150 نقطة) في اليورو / دولار ولكن لم تجد مع INR. ما يوحي لك إذا كنت تفعل منذ فترة طويلة إلا في يورو / INR شيء في USD / INR إذا أريد أن شراء اليورو / الدولار مرحبا أشيش ممكن إذا يمكنك مشاهدة تحركات الأسعار والتداول الاتجاهات، يرجى الاتصال بحيث يمكن الحصول على نجاح معقول في التداول يقول السهل الفوركس في المملكة المتحدة يقول نيك طيب ما هو جيد، ولكن هذا يسمى انتشار الدعوة. ويحدث بعض الوقت ولكن اذا كنت مشاهدة خط الرسم البياني مقارنة كل EURINR USDINR uill حصول ذلك الوقت 80٪ أنهم يتحرك together8230؛ 8230؛ يقول داس sushovon يا سيدي أنا مهتم في الفوركس trading. but ط didt فهم تداول العملات الأجنبية هو قانوني أو البريد القانوني في India. if هذه المنصة القانونية لذلك، وكيفية إجراء التداول في plsss يبلغني، في أقرب وقت ممكن. يقول سوميت كومار مرحبا، يرجى توحي لي 8230؛ .. (1) إذا أعطي خدمة إدارة صندوق الفوركس للخروج من الهند (للأجانب كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، UK8230، الخ). وأنا سوف تأخذ 50٪ رسوم تقاسم الأرباح لبلدي صندوق الخدمة إدارتها لموكلي. ثم أريد أن أعطي الضريبة لكسب عن طريق الفوركس خدمة إدارة الأموال، هو قانوني أم لا في الهند؟ (2) إذا أدليت به بعض دولار أمريكي بالعملة الإلكترونية مثل المال المثالي من خلال الانترنت بيع أي خدمات أو برامج في الولايات المتحدة الأمريكية. وإذا كنت تستخدم هذه USD في تداول العملات الأجنبية (على اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الاسترليني، الين الياباني الخ) حتى أنا سوف يتم نقل قليلا من المبلغ من خارج البلاد (الهند) لتجارة النقد الاجنبى. ثم أريد أن أعطي الضريبة لكسب عن طريق تداول العملات الأجنبية، هو قانوني أم لا في الهند؟ (3) شرح أيضا briefly8230؛ .. ما هي المنطق وراء ذلك 8220، لماذا الهندي الحكومة لا تسمح الفوركس trading8221 ؛؟ يقول ANIL



No comments:

Post a Comment